وسط صراع قوي للبقاء

ترتيب دوري روشن قبل انطلاق الجولة الـ33

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٤ مساءً
ترتيب دوري روشن قبل انطلاق الجولة الـ33
المواطن - فريق التحرير

تنطلق منافسات الجولة الـ33، مساء يوم غد الخميس، وسط صراع قوي من الفرق على التقدم في ترتيب دوري روشن السعودي والهروب من شبح الهبوط.

جدول ترتيب دوري روشن

وقبل انطلاق الجولة الـ33، جاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي، كالتالي؛ الهلال منفردًا بالصدارة برصيد 90 نقطة، يليه النصر بـ78 نقطة، ثم الأهلي برصيد 61 نقطة، يليه التعاون برصيد 55 نقطة.

وحل الاتحاد خامسًا برصيد 51 نقطة، ثم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق برصيد 45 نقطة، يليه الفيحاء بـ43 نقطة، ثم الفتح بـ42 نقطة، يليه الشباب برصيد 41 نقطة، وبفارق نقطة عن ضمك.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad

ويحتل الخليج المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، ثم الرائد والوحدة برصيد 35 نقطة، يليه الرياض برصيد 31 نقطة، بالتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود في المركز الـ16 برصيد 29 نقطة، بالتساوي مع أبها، ويتذيل الحزم الترتيب برصيد 21 نقطة، وتأكد هبوطه إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

الحزم
لاعبو الحزم – المصدر @SPL

مباريات الجولة الـ33

وتُقام جميع مباريات الجولة الـ33، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الخميس، في ظل المنافسة القوية على التقدم في ترتيب دوري روشن، علمًا بأن الهلال توج باللقب، وضمن النصر والأهلي المركزين الثاني والثالث.

ويلعب أبها ضد الخليج على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ويحل الوحدة ضيفًا على الأخدود على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ويُلاقي الفتح فريق الحزم على ملعبه في الأحساء.

أبها
لاعبو أبها – المصدر @abhaFC

ويواجه الفيحاء فريق التعاون على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويستضيف ملعب الشباب مباراة الهلال والطائي، ويُلاقي الاتفاق فريق الشباب على ملعب نادي الاتفاق، ويلعب الاتحاد وضمك على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية.

ويحل الأهلي ضيفًا على الرائد الذي يسعى للتقدم في ترتيب دوري روشن والبقاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ويستضيف الرياض فريق النصر على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني