رونالدو وميتروفيتش غابا عن التسجيل

ترتيب هدافي دوري روشن بعد الجولة الـ33

الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٧ مساءً
ترتيب هدافي دوري روشن بعد الجولة الـ33
المواطن - فريق التحرير

غاب قائد النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو عن هز الشباك في الجولة الـ33، إلا أنه واصل صدارته لترتيب هدافي دوري روشن السعودي.

رونالدو وميتروفيتش غابا عن هز الشباك

ولم يشهد ترتيب هدافي دوري روشن تغييرًا بعد نهاية منافسات الجولة الـ33، حيث واصل كريستيانو رونالدو تصدر القائمة برصيد 33 هدفًا، وذلك على الرغم من غيابه عن التهديف في آخر مباراتين ضد الهلال والرياض.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

 

وحل مهاجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش ثانيًا في القائمة بـ27 هدفًا، بعدما غاب عن التهديف أيضًا، ثم نجم الاتحاد، المغربي عبدالرزاق حمدالله برصيد 19 هدفًا، علمًا بأنه غائب عن المشاركة للإصابة.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

ترتيب هدافي دوري روشن

ويُعد مهاجم الفيحاء، فاشيون ساكالا، الوحيد الذي استفاد من الجولة الـ33، حيث نجح في هز شباك التعاون؛ ليرفع رصيده إلى 19 هدفًا، وحل نجم الأهلي، فراس البريكان خامسًا في جدول ترتيب هدافي دوري روشن بـ17 هدفًا.

ساكالا
ساكالا – المصدر @Alfaihaclub

ويتواجد نجم النصر الغائب للإصابة، أندرسون تاليسكا في المركز السادس برصيد 16 هدفًا، ثم مهاجم ضمك، كيفين نكودو بـ15 هدفًا، بالتساوي مع نجم الهلال، مالكوم، ومهاجم الوحدة، أوديون إيغالو.

ويقع نجم الطائي، بيرنارد مينساه في المركز العاشر بقائمة الهدافين برصيد 14 هدفًا، بالتساوي مع نجم الهلال، سالم الدوسري، الذي نجح في هز الشباك في أول مباراة بعد عودته للمشاركة، عقب تعافيه من الإصابة.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني