9 أهداف تفصل كريستيانو رونالدو عن رقم استثنائي

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٣٠ مساءً
9 أهداف تفصل كريستيانو رونالدو عن رقم استثنائي
المواطن - فريق التحرير

يتطلع قائد النصر ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، لمواصلة تألقه خلال منافسات الموسم الحالي، وتعزيز سجله التهديفي المميز برقم استثنائي.

كريستيانو رونالدو يبحث عن الهدف الـ900

ويواصل رونالدو صاحب الـ39 عامًا، التألق في الملاعب، رغم تقدمه في العمر، حيث إنه الأكثر مساهمة في الأهداف بدوري روشن السعودي هذا الموسم، بعد تسجيله 33 هدفًا، وتقديمه 11 تمريرة حاسمة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

وساهم كريستيانو رونالدو في تسجيل 61 هدفًا خلال 48 مباراة خاضها مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في جميع البطولات المحلية والقارية هذا الموسم، حيث أحرز 48 هدفًا وصنع 13 آخرين.

ويمتلك رونالدو 891 هدفًا في مسيرته، ينفرد بهم بصدارة هدافي العالم عبر التاريخ، ويطمح في مواصلة التألق مع النصر في المباريات الثلاث المتبقية هذا الموسم، أملًا في الوصول إلى المئوية التاسعة في تاريخه.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

المباريات المتبقية للنصر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة الرياض، مساء يوم غد الخميس، في الجولة الـ33 من دوري روشن السعودي، قبل أن يصطدم بالاتحاد في الجولة الأخيرة، مساء يوم الاثنين المقبل.

ويختتم النصر، منافسات الموسم المحلي بمواجهة الهلال، نهاية الشهر الحالي، في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو اللقب الذي يطمح كريستيانو رونالدو في التتويج به، ومصالحة الجماهير بعد الفشل في حصد دوري روشن أو دوري أبطال آسيا.

النصر - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني