رغم فوزه على ضمك برباعية

تضاؤل فرص الاتحاد في المشاركة الآسيوية

الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٨ مساءً
تضاؤل فرص الاتحاد في المشاركة الآسيوية
المواطن - فريق التحرير

باتت فرص مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في دوري أبطال آسيا 2 الموسم الجديد صعبة للغاية، بعد النتائج المتذبذبة في دوري روشن السعودي.

منافسة قوية بين الاتحاد والتعاون

ويُنافس العميد، الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، على حسم المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، المؤهل إلى دوري أبطال آسيا 2، ما يزيد من قوة وإثارة مباراتيهم في الجولة الأخيرة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الفوز على ضمك بنتيجة 4\1، ليرفع رصيده إلى 54 نقطة، ويُنعش حظوظه في التأهل الآسيوي، فيما تعثر التعاون بالتعادل ضد الفيحاء، ليصل رصيده لـ56 نقطة.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

الجولة الأخيرة تحسم الصراع

ويملك العميد فرصة ضعيفة في إنهاء الموسم بالمركز الرابع، والمشاركة في دوري أبطال آسيا 2 وكأس السوبر السعودي، حيث إنه يصطدم بالنصر في الجولة الأخيرة، فيما يلعب التعاون ضد الاتفاق.

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد للفوز على النصر، وخسارة التعاون، لخطف المركز الرابع، وفي حالة تعادل سكري القصيم، سيحتاج للفوز بفارق 4 أهداف.

التعاون
لاعبو التعاون – المصدر @AltaawounFC

وفي حالة فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على الاتفاق؛ سيصل رصيده إلى 59 نقطة ويحسم المركز الرابع لصالحه، بغض النظر عن نتيجة مباراة الاتحاد ضد النصر.

وضمنت فرق الهلال، النصر والأهلي المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، وكأس السوبر السعودي الموسم المقبل، بعدما توج الأزرق بلقب دوري روشن رسميًا، وضمن العالمي والراقي المركزين الثاني والثالث.

الهلال - كم عدد مباريات الهلال بدون خسارة
لاعبو الهلال

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني