ضمن منافسات دوري المحترفين

طلال حاجي أصغر لاعب يُساهم بـ3 أهداف في مباراة

الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢٠ مساءً
طلال حاجي أصغر لاعب يُساهم بـ3 أهداف في مباراة
المواطن - فريق التحرير

واصل طلال حاجي تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في دوري روشن  السعودي هذا الموسم، ليُسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في تاريخ البطولة.

رقم قياسي جديد لـ طلال حاجي

وشارك طلال حاجي كأساسي في مباراة الاتحاد ضد ضمك بالأمس، وقدم أداء مميزًا طوال اللقاء، ونجح في تسجيل هدف وقدم تمريرتين حاسمتين.

وبات طلال أصغر لاعب يُساهم في تسجيل 3 أهداف بمباراة واحدة في الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقه موسم 2008\ 2009، بعمر يبلغ 16 عامًا و7 أشهر و7 أيام، وذلك وفقًا لموقع “سوفاسكور”.

طلال حاجي
طلال – المصدر @SPL

ولفت موقع الإحصائيات الشهير، إلى أن طلال حاجي الأكثر صناعة للفرص في مباراة الاتحاد ضد ضمك بـ4 فرص، والأكثر صناعة للفرص الخطيرة بفرصتين، ومنحه أعلى تقييم في اللقاء بـ9.3 درجات.

ويُعد طلال حاجي، أصغر لاعب يُسجل في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، حيث أحرز هدفًا في شباك الأخدود ضمن منافسات الجولة الـ23، حينما كان يبلغ 16 عامًا و175 يومًا.

طلال حاجي
طلال – المصدر @SPL

فوز الاتحاد ضد ضمك

ولعب الاتحاد ضد ضمك على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة، من منافسات الجولة الـ33 من دوري روشن السعودي، ونجح العميد في استعادة توازنه وفاز بأربعة أهداف مقابل هدف.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد رصيده إلى 54 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد ضمك عند 40 نقطة في المركز العاشر.

الاتحاد ضد ضمك
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني