قمة الشباب والأهلي الأبرز

ختام الجولة الـ31 من دوري روشن بـ3 مباريات السبت

الخميس ٩ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٩:٤٦ مساءً
ختام الجولة الـ31 من دوري روشن بـ3 مباريات السبت
المواطن - فريق التحرير

تُختتم منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي، مساء يوم السبت، بـ3 مواجهات قوية، وسط صراع كبير لمواصلة التألق وحصد الثلاث نقاط.

موعد المباريات

وتُقام مباراتان عند الساعة السادسة مساء، حيث يلعب الهلال ضد الحزم على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، ويستضيف الرائد فريق الطائي على ملعبه في بريدة.

وفي قمة مباريات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي، يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على الشباب في ملعبه بالرياض، عند الساعة التاسعة مساء.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

ترتيب دوري روشن

وجاء جدول ترتيب دوري روشن قبل انطلاق الجولة الـ31، كالتالي؛ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ينفرد بالصدارة برصيد 86 نقطة، ويحتاج لحصد نقطة واحدة، من أجل التتويج باللقب رسميًّا.

نادي الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني برصيد 74 نقطة، يليه الأهلي بـ55 نقطة، ويتواجد التعاون في المركز الرابع برصيد 51 نقطة، ثم الاتحاد برصيد 50 نقطة.

ويتواجد الشباب في المركز السادس برصيد 41 نقطة، بالتساوي مع الفتح، الاتفاق والفيحاء، يليه ضمك برصيد 38 نقطة، وبفارق نقطتين عن الخليج، ثم الوحدة في المركز الـ12 برصيد 31 نقطة.

الفتح - الفيحاء ضد الفتح
لاعبو الفتح – المصدر @SPL

وحل الرائد في المركز الـ13 برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطتين عن الرياض، ثم الأخدود وأبها برصيد 28 نقطة، ثم الطائي بـ27 نقطة، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم الترتيب برصيد 20 نقطة.

الحزم - دوري روشن
لاعبو الحزم – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني