خريطة تعليق الدراسة الحضورية اليوم في المدارس والجامعات

الأربعاء ١ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٣ صباحاً
خريطة تعليق الدراسة الحضورية اليوم في المدارس والجامعات
المواطن - فريق التحرير

تقرر تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأربعاء في العديد من الإدارات التعليمية والجامعات السعودية في عدة مناطق بناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد وحفاظًا على حياة الطلاب والطالبات.

تعليق الدراسة اليوم

وقد أعلنت إدارة تعليم منطقة الرياض تحويل الدراسة الحضورية لتكون (عن بُعد) اليوم الأربعاء 22 شوال 1445ه‍ـ عبر منصة “مدرستي” ومنصة “روضتي” والمنصات المعتمدة لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس من الهيئتين التعليمية والإدارية .

 

جامعة نجران

وأعلنت جامعة نجران، عن تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأربعاء، وتحويلها -عن بُعد-، عبر منصة “البلاك بورد” لجميع الطلاب والطالبات في كليات الجامعة وفروعها؛ وأوضحت أن هذا القرار يأتي بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، حرصاً على سلامة الجميع.

تعليق الدراسة

وأعلن فرع الجامعة السعودية الإلكترونية بنجران عن تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأربعاء، وتحويلها -عن بُعد- لجميع الطلاب والطالبات في فرع الجامعة بالمنطقة، بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع.

الجامعة السعودية الإلكترونية

كذلك أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأربعاء، وتحويلها لتكون (عن بُعد) لجميع الطلاب والطالبات في فرع الجامعة بالرياض والقصيم والدمام والأحساء والجبيل.

جامعة المجمعة

وأعلنت جامعة المجمعة، تحويل الدراسة في جامعة المجمعة اليوم الأربعاء، عن بُعد في كافة كلياتها.

تعليم وجامعة القصيم

وأعلنت جامعة القصيم تحويل الدراسة الحضورية إلى الدراسة عن بعد لجميع طلبة وطالبات الجامعة في جميع مقراتها اليوم، وذلك استنادًا لتقرير المركز الوطني للأرصاد ونظرًا للتقلبات الجوية والأجواء الماطرة، وحفاظا على سلامة الجميع.

 

أيضا أعلنت إدارة التعليم بمنطقة القصيم تحويل الدراسة الحضورية إلى الدراسة ” عن بعد” عبر منصة مدرستي اليوم الأربعاء، لجميع الطلبة والطالبات ومنسوبي ومنسوبات مدارس الإدارة بالمنطقة ومحافظاتها، ومكاتب التعليم، وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع.

تعليم الشرقية

كذلك أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية تعليق الدراسة الحضورية، لجميع طلاب وطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم اليوم الأربعاء، في جميع المحافظات التابعة لها.

جامعة حفر الباطن

وعلقت جامعة حفر الباطن، الدراسة الحضورية اليوم الأربعاء وتحويلها عن بعد بكافة كلياتها وفروعها بالخفجي والنعيرية وقرية العليا؛ وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد؛ واللجنة المختصة وحرصاً على سلامة الجميع.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد