نجم كالياري الإيطالي السابق

خطفه القادسية قبل روما .. ماذا تعرف عن ناهيتان نانديز ؟

الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٠٠ مساءً
خطفه القادسية قبل روما .. ماذا تعرف عن ناهيتان نانديز ؟
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي القادسية ظهر اليوم الجمعة عن تعاقده مع اللاعب الأوروجوياني ناهيتان نانديز لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي كالياري الإيطالي حتى صيف 2027، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مسيرة ناهيتان نانديز

نانديز صاحب الـ 26 عامًا بدأ مسيرته الكروية في عام 2014 مع الفريق الكروي الأول بنادي بينارول الأوروجوياني ثم لعب لفريق بوكا جونيورز الأرجنتيني خلال الفترة من 2017 إلى 2019، ثم لعب مع كالياري من عام 2019 إلى 2024.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت أن روما الإيطالي حاول التعاقد مع نانديز خلال الفترة الماضية، لكن القادسية حسم الصفقة لصالحه.

وكان نادي روما ذكر أن ناديه اتفق مع اللاعب الأوروجوياني للتعاقد معه لكن القادسية حسم الصفقة لصالحه.

يذكر أن نانديز لعب مع كالياري 165 مباراة، أحرز فيها 6 أهداف وصنع 18 هدفًا.

ناهيتان نانديز

القادسية يراقب نجمي الهلال 

وفي وقت سابق، كشفت تقارير إعلامية عن أن نادي القادسية يفكر في ضم 2 من نجوم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، وذلك بعد نهاية موسم 2023/ 2024.

وقال الإعلامي خالد بن عبدالعزيز عبر حسابه في منصة “إكس”: “خاص فارس الشرقية يستهدف التعاقد مع ثنائي الهلال ياسر الشهراني وسلمان الفرج بشراء عقود من ناديهم”.

وفي وقت سابق، كشف الناقد الرياضي والمحلل الفني، عماد السالمي عن أن نادي الهلال سيستغنى عن خدمات 8 من نجومه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عماد السالمي في برنامج “أكشن مع وليد”: “الأزرق سوف يستغنى عن خدمات كل من سلمان الفرج، عبدالإله المالكي، محمد جحفلي، متعب المفرج، صالح الشهري، حبيب الوطيان، خليفة الدوسري، ياسر الشهراني”.

وأضاف السالمي: “الهلال يحترم كل من يخدمه ولكن كل مرحلة ولها متطلباتها، الأزرق استغنى من قبل عن خدمات الفرنسي بافيتيمبي جوميز والبيروفي كاريلو من أجل الفوز بـ دوري روشن بدون هزيمة”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني