قبل انطلاق مواجهة ضمك

دموع رومارينيو وغروهي في وداع جماهير الاتحاد

الخميس ٢٣ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٩:٢٢ مساءً
دموع رومارينيو وغروهي في وداع جماهير الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

قامت جماهير نادي الاتحاد، بتوديع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، حارس المرمى البرازيلي مارسيلو غروهي ومواطنه رومارينيو، قبل انطلاق مواجهة ضمك.

الجماهير تودع رومارينيو وغروهي

وجهزت الجماهير تيفو كبير يحمل صورة الثنائي، ورسالة إليهما، وظلت تهتف لنجمي الفريق بعد عمليات الإحماء، ولم يتمالك رومارينيو نفسه، وودع مشجعو الاتحاد بالدموع.

رومارينيو وغروهي
تيفو الجماهير لثنائي الاتحاد

وكان نادي الاتحاد قد أعلن عن رحيل غروهي ورومارينيو بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، وأكد أنه سيتم توديعهم قبل مباراة ضمك اليوم، حيث إنها الأخيرة للعميد على ملعبه.

رومارينيو
النجم البرازيلي – المصدر @ittihad

ويُعد رومارينيو واحدًا من أبرز اللاعبين الأجانب مع الاتحاد، وخاض معه 214 مباراة في جميع البطولات، وساهم في تسجيل 125 هدفًا، كما تألق غروهي مع العميد، وأصبح من أفضل حراس المرمى الأجانب في تاريخه.

مارسيلو غروهي
غروهي – المصدر @ittihad

الاتحاد يواجه ضمك

وانطلقت، قبل قليل، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد ضمك، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ33 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 51 نقطة، فيما يقع ضمك في المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني