قبل انطلاق منافسات الجولة الـ33

رونالدو يُطارد محرز على صدارة الأكثر صناعة للأهداف

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٣ مساءً
رونالدو يُطارد محرز على صدارة الأكثر صناعة للأهداف
المواطن - فريق التحرير

ينفرد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجزائري رياض محرز بصدارة قائمة الأكثر صناعة للأهداف في دوري روشن السعودي، وسط منافسة من قائد النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

محرز ينفرد بصدارة القائمة

وخطف رياض محرز الأنظار في الجولة الـ32، وصنع هدفًا لزميله الإيفواري فرانك كيسيه خلال مباراة أبها، ليرفع رصيده لـ 13 تمريرة حاسمة، ويُعزز تواجده في صدارة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف.

ويُعد محرز، أكثر اللاعبين مساهمة بتسجيل الأهداف للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في دوري روشن السعودي هذا الموسم، حيث تمكن من هز الشباك 11 مرة، بجانب صناعته لـ13 هدفًا.

رياض محرز
النجم الجزائري – المصدر @ALAHLI_FC

الأكثر صناعة للأهداف بدوري روشن

ويتواجد رونالدو، في المركز الثاني بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في دوري روشن السعودي خلف محرز، حيث قدم 11 تمريرة حاسمة، بالتساوي مع ثنائي الهلال، البرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرجي سافيتش.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

ويحتل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، الإسباني ألفارو ميدران المركز الخامس في القائمة برصيد 10 تمريرات حاسمة، ثم نجم الأهلي، آلان سانت ماكسيمين ونجم الفتح، لوكاس زيلارايان بـ9 تمريرات.

ويتواجد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فراس البريكان في المركز الثامن بالقائمة بعدما قدم 8 تمريرات حاسمة، بالتساوي مع نجم الوحدة، فيصل فجر، ونجح الفتح مراد باتنا، ونجم النصر ساديو ماني.

فراس البريكان
البريكان – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني