بعدما هز شباك الفتح اليوم

ساكالا يتقدم في ترتيب هدافي دوري روشن

الخميس ٩ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٣٤ مساءً
ساكالا يتقدم في ترتيب هدافي دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

واصل المهاجم الزامبي فاشيون ساكالا، تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء هذا الموسم، ليتقدم في ترتيب هدافي دوري روشن السعودي.

تألق ساكالا ضد الفتح

وشارك ساكالا بشكل أساسي في مباراة الفيحاء ضد الفتح على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، مساء اليوم الخميس، في الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي، وسجل هدفًا ليُساهم في تعادل فريقه بنتيجة 2- 2.

ساكالا ضد الفتح
المهاجم الزامبي – المصدر @Alfaihaclub

ورفع ساكالا رصيده إلى 17 هدفًا، ليتقدم إلى المركز الرابع في ترتيب هدافي دوري روشن السعودي، ويفض شراكته مع نجم النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا، ومهاجم الأهلي، فراس البريكان، أصحاب الـ16 هدفًا.

وعزز ساكالا رقمه المميز، كأفضل هداف للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين، بعدما سجل 17 هدفًا خلال 29 مباراة، متفوقًا على دانيلو أسبريا الذي أحرز 15 هدفًا في 28 مواجهة.

فاشيون ساكالا
النجم الزامبي – المصدر @SPL

ترتيب هدافي دوري روشن

وينفرد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو بصدارة ترتيب هدافي دوري روشن السعودي برصيد 32 نقطة، ويستعد لخوض مواجهة ضد الأخدود اليوم في الجولة الـ31، ويطمح لهز الشباك.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

ويتواجد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش المركز الثاني في قائمة الهدافين برصيد 24 نقطة، فيما حل نجم فريق الاتحاد، المغربي عبدالرزاق حمدالله ثالثًا برصيد 19 هدفًا.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني