بعد اتهامه بتناول المنشطات

فهد الهريفي يُدافع عن مالكوم

الأربعاء ٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢١ مساءً
فهد الهريفي يُدافع عن مالكوم
المواطن - فريق التحرير

دافع نجم النصر السابق، فهد الهريفي، عن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي مالكوم، بعدما طالته اتهامات مؤخرًا بتناول المنشطات.

اتهامات بتناول مالكوم للمنشطات

وكان مالكوم قد سجل هدفًا من مجهود فردي رائع في الدقائق الأخيرة من مباراة الهلال ضد الأهلي، المؤجلة من الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، ليقود فريقه للفوز بنتيجة 2\1، ويقترب من حسم اللقب.

وقال نجم النصر السابق، سعد الحارثي: “مالكوم سجل هدف الفوز بعد ركض سريع في الدقائق الأخيرة، بصراحة هذا يشكل علامة استفهام!.. هل هذا كله بفضل التمارين البدنية فقط؟”، في إشارة لاحتمالية تناول لاعبي الهلال للمنشطات.

مالكوم
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_EN

تعليق فهد الهريفي

ونشر الهريفي، مقطع فيديو للحظة تسجيل الهدف، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، وعلق قائلًا: “‏توضيح لبعض من اتهم مالكوم، هذا ما يميز اللاعب، الانطلاقة القوية والسرعة في التحولات”.

مالكوم
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_EN

وواصل نجم النصر السابق، تعليقه قائلًا: “فعلها كثيرًا مالكوم هذا الموسم، ارجعوا للكثير من مباريات الموسم، وشاهدوا سرعته في التحولات والانطلاقات”.

وأضاف الهريفي: “تكوينه الجسماني وقربه من الأرض وسرعته بالكرة وبدونها وحلوله مع سيطرته على الكرة، سبب بروزه بشكل أكثر من رائع في هذه الفترة المساحة والصلاحية التي حصل عليها بعد غياب سالم الدوسري”.

مالكوم
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_EN

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني