بعد أنباء اهتمام فلامنجو بضمه

فيرمينو يُنهي جدل عودته للبرازيل

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٥٢ مساءً
فيرمينو يُنهي جدل عودته للبرازيل
المواطن - فريق التحرير

أنهى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، روبرتو فيرمينو، الجدل المثار بشأن إمكانية عودته إلى الدوري البرازيلي في الموسم الرياضي الجديد.

فيرمينو يؤكد استمراره مع الأهلي

وأشارت تقارير صحافية برازيلية مؤخرًا، إلى أن هناك اهتمامًا من نادي فلامنجو بالتعاقد مع فيرمينو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فيرمينو
اللاعب البرازيلي – المصدر @SPL

ولفت موقع “تورسيدوريس” البرازيلي، إلى أن نجم النادي الأهلي بين الأسماء المرشحة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الموقع، أن إدارة نادي فلامنجو، ترغب في تجديد تعاقد نجم الفريق، جابريل باربوسا “جابيجول”، بالإضافة إلى دعم الهجوم بلاعب جديد، ليكون فيرمينو أحد أهم المرشحين.

فيرمينو
اللاعب البرازيلي – المصدر @ALAHLI_FC

وأكد الموقع، أن تم التواصل مع ممثل النجم البرازيلي، الذي أكد عدم حدوث أي تواصل من جانب مسؤولي نادي فلامنجو للانتقال إلى صفوفه في الموسم الجديد.

وشدد المصدر على أن هناك صعوبة في انتقال فيرمينو لفلامنجو، حيث إنه يرتبط بعقد مع الأهلي حتى 2026، بجانب حصوله على راتب مرتفع مع ناديه، إذ يعد ثالث أعلى اللاعبين أجرًا في دوري روشن، وفقًا للموقع البرازيلي.

فيرمينو
اللاعب البرازيلي – المصدر talksport

اللاعب مع الأهلي

وخاض النجم البرازيلي، 30 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في دوري روشن السعودي هذا الموسم، ونجح في تسجيل 8 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة، ولم يحصل على أي بطاقة ملونة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني