خلال مباراة الأخدود ضد النصر

كريستيانو رونالدو يبحث تعزيز صدارته لقائمة الهدافين

الأربعاء ٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٦ مساءً
كريستيانو رونالدو يبحث تعزيز صدارته لقائمة الهدافين
المواطن - فريق التحرير

يتطلع قائد فريق النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمواصلة تألقه في دوري روشن السعودي، وتعزيز تواجده في صدارة قائمة الهدافين.

كريستيانو رونالدو يسعى لتعزيز صدارته

ويستعد رونالدو، للمشاركة مع النصر ضد الأخدود، مساء يوم غد الخميس، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

ويُقدم كريستيانو رونالدو، مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر هذا الموسم، ليُغرد منفردًا في صدارة ترتيب هدافي دوري روشن السعودي برصيد 32 هدفًا، كما قدم 10 تمريرات حاسمة.

ويأمل كريستيانو رونالدو، في مواصلة تألقه وتسجيل مزيد من الأهداف، لزيادة الفارق مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، أقرب منافسيه في ترتيب دوري روشن السعودي.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

ترتيب هدافي دوري روشن

وجاء جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة الـ31، مساء يوم غد الخميس، كالتالي؛ رونالدو في الصدارة، ثم ميتروفيتش برصيد 24 هدفًا، يليه نجم الاتحاد، المغربي عبدالرزاق حمدالله بـ19 هدفًا.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

ويتواجد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا في المركز الرابع برصيد 16 هدفًا، بالتساوي مع نجم الفيحاء، الزامبي فاشيون ساكالا، ثم مهاجم ضمك، الكاميروني كيفين نكودو بـ15 هدفًا.

نكودو
نكودو – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني