بعد تألقه اللافت في الموسم الحالي

كم عدد مباريات الهلال بدون خسارة في الدوري؟

الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٥ مساءً
كم عدد مباريات الهلال بدون خسارة في الدوري؟
المواطن - فريق التحرير

تجنب الأزرق بقيادة المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، الهزيمة في دوري روشن السعودي هذا الموسم؛ لتتساءل الجماهير كم عدد مباريات الهلال بدون خسارة في البطولة؟

تألق الهلال هذا الموسم

وخطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الأنظار في الموسم الرياضي الحالي، ونجح في حسم لقب دوري روشن السعودي رسميًا قبل 3 جولات على النهاية، عندما فاز على الحزم في الجولة الـ31.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

كم عدد مباريات الهلال بدون خسارة

وأثارت سلسلة الأزرق الاستثنائية تساؤلات الجماهير بشأن كم عدد مباريات الهلال بدون خسارة في دوري روشن السعودي، حيث بدأت هذه السلسلة مع نهاية منافسات الموسم الرياضي الماضي.

وتعود آخر خسارة للهلال قبل عام، عندما هُزم ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة في الجولة الـ28 بهدفين دون رد، قبل أن يبدأ الزعيم سلسلته الاستثنائية في دوري روشن السعودي.

ووصل عدد مواجهات الهلال بدون هزيمة في دوري روشن السعودي إلى 35 مباراة، حيث فاز الموسم الماضي على أبها بثلاثية دون رد، وتجاوز الرائد بنتيجة 3\2.

الهلال - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هذا الموسم في 30 مباراة، مرتين أمام كل من؛ أبها، الرائد، الاتفاق، الاتحاد، الرياض، الشباب، الأخدود، الخليج، الأهلي، الفتح، التعاون، الحزم، الطائي.

وتمكن الأزرق من الفوز مرة والتعادل أخرى ضد كل من؛ الفيحاء، ضمك والنصر، فيما انتصر مرة على الوحدة، وفي حالة تجنب الخسارة أمام فرسان مكة بالجولة الأخيرة؛ سيصل إلى 36 مباراة دون هزيمة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني