موجهًا الشكر لولي العهد على الدعم

ماجد عبدالله: استقطاب النجوم العالميين أعطى دورينا زخمًا كبيرًا

الأربعاء ٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٩ مساءً
ماجد عبدالله: استقطاب النجوم العالميين أعطى دورينا زخمًا كبيرًا
المواطن - فريق التحرير

أشاد نجم النصر والكرة السعودية السابق، ماجد عبدالله، بالتطور الكبير الذي يشهده دوري روشن السعودي خلال الفترة الماضية، موجهًا الشكر لولي العهد، الأمير محمد بن سلمان على الدعم.

دوري روشن وجهة النجوم العالميين

وبات دوري روشن السعودي وجهة النجوم العالميين، منذ انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر في شتاء 2023، ليفتح الباب أمام الأسماء العالمية للاحتراف، وتصبح البطولة محط أنظار العالم.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

ماجد عبدالله يُشيد بالتطور الكبير

وقال ماجد عبدالله، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الأربعاء: “إن ما نشهده في الرياضة السعودية من تطوّرٍ يقف خلفه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان من خلال الرؤية الطموحة السعودية 2030”.

وتابع: “والمتمثل في استقطاب النجوم العالميين الذي أعطى دورينا زخماً كبيراً وجعله متابعاً بشكلٍ كبيرٍ ورفع من مستوى المنافسة يتطلب من الجميع أن نكون بقدر هذا التطور فما هذه إلا البداية والقادم أجمل”.

نيمار
نيمار مع الهلال – المصدر @Alhilal_FC

وواصل ماجد عبدالله حديثه، قائلًا: “وبرنامج الاستقطاب هو جزء من هذا المشروع والعاملين فيه محل متابعة من القيادة؛ فإما أن يسهموا في إنجاحه أو لن يكون لهم دورٌ فيه”.

واختتم أسطورة نادي النصر، حديثه قائلًا: “لذلك علينا أن نعكس رقينا الرياضي، وشغفنا الكبير بكرة القدم.. شكراً الأمير محمد بن سلمان”.

رياض محرز
محرز مع الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني