بعد الفوز على السيتي بثنائية

مانشستر يونايتد بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي

السبت ٢٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٠٥ مساءً
مانشستر يونايتد بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بتتويج الشياطين الحمر بعد الفوز بهدفين مقابل هدف.

تقدم مانشستر يونايتد

وبدأت مباراة مانشستر يونايتد ضد السيتي التي أُقيمت على ملعب ويمبلي بهدوء، وغابت الخطورة عن مرمى الفريقين، قبل أن يطلق جارناتشو تسديدة قوية تصدى لها حارس السيتيزنز أورتيجا عند الدقيقة التاسعة.

مانشستر يونايتد
لاعبو الفريق – المصدر @ManUtd

واستمرت المحاولات، قبل أن يُسجل يونايتد هدف التقدم عند الدقيقة 30 عن طريق جارناتشو، مستغلًا خطأ الدفاع وحارس المرمى، وألغى الحكم هدفًا ثانيًا سجله راشفورد بداعي التسلل.

ونجح كوبي ماينو في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 39، بعد عرضية من برونو فرنانديز، وأطلق هالاند تسديدة ارتطمت بالعارضة، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد ضد السيتي بثنائية نظيفة.

مانشستر يونايتد
لاعبو الفريق – المصدر @ManUtd

السيتي يُقلص الفارق ويونايتد يتوج

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات، وتألق حارس مرمى يونايتد، أونانا أمام تسديدة ووكر، لينقذ مرماه من الهدف الأول، ولعب فرنانديز ركلة حرة، تصدى لها أورتيجا بسهولة.

وتمكن دوكو من تقليص الفارق بتسديدة قوية اصطدمت بيد أونانا وهزت الشباك، لتشتعل المباراة في الدقائق المتبقية، ورغم المحاولات، ولكن فشل اللاعبون في التعادل، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

مانشستر يونايتد
جانب من تتويج الفريق – المصدر @ManUtd

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني