متمنيًا عدم استمرار غاياردو

محمد نور: سانتو سبب تراجع الاتحاد

الإثنين ٦ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٢٢ مساءً
محمد نور: سانتو سبب تراجع الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

أكد نجم الاتحاد السابق، محمد نور، أن المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، سبب تراجع أداء العميد خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، متمنيًا في الوقت ذاته عدم استمرار المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

معاناة الاتحاد هذا الموسم

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل مخيب للآمال هذا الموسم، حيث فشل في التتويج بأي لقب، وتعرض للخسارة من الهلال 7 مرات في جميع البطولات، ما تسبب في غضب محمد نور.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

محمد نور ينتقد ما يحدث في الاتحاد

وقال نور: “من وجهة نظري نونو سانتو كان سببًا قويًا في مشكلات الاتحاد الحالية، فهو يتحمل التراجع مثل الإدارة، ولا أتمنى استمرار مارسيلو جاياردو مع الفريق بعد هذا المستوى السيئ”.

وأضاف محمد نور خلال تصريحاته عبر برنامج “دورينا غير”: “ما يحدث في الاتحاد ليس طبيعيًا.. هناك تخبطات كبيرة في الإدارة مما أثر على مستوى الفريق، بالخسارة في 3 من آخر 4 مباريات”.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

وتابع: “مباراة الهلال في كأس الملك شهدت حصول الاتحاد على فرصة ذهبية بطرد سافيتش، لكن الفريق لم يستغل ذلك بالصورة الكافية، لا أعرف ماذا يفعل اللاعبون في أرض الملعب، وأعتقد أن عبدالله المعيوف ليس سببًا في هذه الهزيمة”.

واختتم محمد نور تصريحاته قائلًا: “عبدالرزاق حمدالله هو اللاعب الوحيد الذي تحمل المسؤولية رغم إصابته فهو تحامل على نفسه وقدم مستوى جيدًا، وأعتقد أن الاتحاد لا يمتلك حاليًا لاعبين أصحاب شخصية”.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني