مؤكدًا أنه كان إضافة لفريقه

مدرب نيوكاسل: ماكسيمان لاعب استثنائي

الخميس ٩ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٣٦ مساءً
مدرب نيوكاسل: ماكسيمان لاعب استثنائي
المواطن - فريق التحرير

أشاد المدير الفني لنيوكاسل يونايتد الإنجليزي، إيدي هاو، بإمكانيات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، مؤكدًا أنه يمتلك قدرات هائلة.

إيدي هاو يُشيد بإمكانيات ماكسيمان

ونجح النادي الأهلي، في التعاقد ماكسيمان خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف نيوكاسل يونايتد، ووقع معه على عقد ممتد حتى عام 2026، وبات من الركائز الأساسية في صفوفه.

وقال هاو: “ماكسيمان يمتلك قدرات هائلة، وكان إضافة قوية في هجوم الفريق الإنجليزي، وكان لاعبًا مختلفًا بشكل واضح عن فكرة الجناح التقليدي أو اللاعبين الذين دربتهم من قبل”.

ماكسيمان
اللاعب الفرنسي

وتابع مدرب نيوكاسل، خلال تصريحات نقلها موقع caught offside “كان لاعبًا استثنائيًّا بمثابة الساحر عندما يمتلك الكرة، واستطعنا توظيف قدراته لصالح نيوكاسل”.

واختتم إيدي هاو، تصريحاته قائلًا: “لقد أحببت العمل مع ماكسيمان، لكن بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، اضطررنا إلى خسارته في الميركاتو الصيفي الماضي”.

وشارك ماكسيمان في 30 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونجح في تسجيل 4 أهداف، وقدم 10 تمريرات حاسمة، ليصبح واحدًا من أفضل صناع اللعب في دوري روشن السعودي هذا الموسم.

ماكسيمان
اللاعب الفرنسي – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي يستعد لمواجهة الشباب

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الشباب، مساء يوم السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 55 نقطة، فيما يقع الشباب في المركز السادس برصيد 41 نقطة.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني