قبل مباراة اليوم بدوري روشن

منافسة خاصة بين رياض محرز وروبن نيفيز

الإثنين ٦ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢٩ مساءً
منافسة خاصة بين رياض محرز وروبن نيفيز
المواطن - فريق التحرير

يشهد كلاسيكو الأهلي والهلال، منافسة قوية بين الجزائري رياض محرز والبرتغالي وروبن نيفيز، بعد تألقهما اللافت في دوري روشن السعودي هذا الموسم.

كلاسيكو الأهلي والهلال

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، مباراة الأهلي ضد الهلال، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين، وذلك في الكلاسيكو المؤجل من الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 55 نقطة، فيما ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بالصدارة برصيد 83 نقطة.

مباراة الأهلي ضد الهلال
موعد المباراة – المصدر @SPL

أرقام رياض محرز وروبن نيفيز

ويُعد رياض محرز وروبن نيفيز، من أبرز صناع اللعب في النسخة الحالية من دوري روشن السعودي، ما يُحفزهما لمواصلة التألق، حيث ينفرد النجم الجزائري بصدارة القائمة، بعدما صنع 11 هدفًا، مقابل 10 للنجم البرتغالي.

وخاض رياض محرز 29 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في دوري روشن السعودي، وبدأهم جميعًا كأساسي، ونجح في تسجيل 10 أهداف وصنع 11 هدفًا، وحصل على بطاقتين صفراويين.

رياض محرز
محرز – المصدر @ALAHLI_FC

على الجانب الآخر، شارك روبن نيفيز، في 28 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في دوري روشن السعودي، وساهم في تسجيل 13 هدفًا، حيث أحرز 3 أهداف وصنع 10 آخرين، ونال 5 بطاقات صفراء.

روبن نيفيز
نيفيز – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني