مورينيو: صنعت نفسي في الملاعب وليس من السوشيال ميديا

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:١١ مساءً
مورينيو: صنعت نفسي في الملاعب وليس من السوشيال ميديا
المواطن - فريق التحرير

شدد المدير الفني لريال مدريد وروما السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، على أنه يحاول الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه صنع نفسه في الملاعب.

مورينيو يتحدث عن السوشيال ميديال

وتحدث مورينيو، قائلًا: “أحاول أن أعزل نفسي عن التواصل الاجتماعي، للابتعاد عن التأثر، ونصيحتي للاعبين، قدموا كل ما لديكم داخل الملعب، لا يوجد مجال للكذب”.

وتابع المدرب البرتغالي: “لا يمكنني أن أتابع بدقة سلوك اللاعبين السيئ مثل السهر وأثره السلبي، لكن المقياس هو ما سيقدمونه في الملعب”.

وأضاف مورينيو خلال مشاركته في قمة الاتزان الرقمي “سينك” المقامة في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء”: “صنعت نفسي في الملاعب، حققت 26 لقبًا من أرض الملعب وليس من السوشال ميديا”.

مورينيو
المدرب البرتغالي – المصدر @aawsat_spt

العمل على إيجابيات الأندية

وواصل المدرب البرتغالي، تصريحاته قائلًا: “لا أريد أن أفضل بطولة على أخرى حققتها في مسيرتي؛ حتى لا أجرح أنصار هذا النادي أو ذاك سواء تلك المنجزات مع تشيلسي أو ميلان”.

واستكمل مورينيو تصريحاته قائلًا: “دائمًا في مسيرتي أفهم مسيرة النادي الذي أعمل فيه وقدراته وسبل النجاح وأعمل على الإيجابيات التي أملكها وهي كثيرة”.

وأردف: “حينما أطالب اللاعبين بخلق براند خاص بهم يعني أحفزهم لتغيير الكثير من سلوكياتهم، كيف يتعاملون مع الآخرين ومع الجمهور وخصوصًا في الأندية الكبيرة بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم وتحمل مواقف النقد”.

مورينيو
المدرب البرتغالي – المصدر @JacobsBen

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني