بعد قرار رحيلهما نهاية الموسم

وداع مؤثر من الاتحاد لـ غروهي ورومارينيو

الخميس ٢٣ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٠١ مساءً
وداع مؤثر من الاتحاد لـ غروهي ورومارينيو
المواطن - فريق التحرير

وجه نادي الاتحاد، رسالة وداع لحارس المرمى البرازيلي مارسيلو غروهي، وموطنه رومارينيو، بعد قرار رحيلهما عن الفريق نهاية الموسم الحالي.

الاتحاد يخوض آخر مباراة على ملعبه

ويستعد الاتحاد لخوض آخر مباراة على ملعبه هذا الموسم، مساء اليوم الخميس، عندما يواجه ضمك، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة، في الجولة الـ33 من دوري روشن السعودي.

الاتحاد - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

وداع رومارينيو وغروهي

ونشر نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، رسالة وداع لرومارينيو، جاء فيها: “سلام روما.. على مدار 6 أعوام كنت نجمًا في سماء جدة قائدًا في الجوهرة، وأسطورة للاتحاد”.

وتابع: “مع كل هدف سجلته كنت تنقش اسمك في قلوب الجميع من جماهير العميد، ومع كل تمريرة حاسمة كنت تؤكد أسطوريتك داخلنا جميعًا، تفانيك وشغفك وجهدك، كل شيء كنت تقدم في الميدان كان محط حبنا وعشقنا من يومك الأول وحتى يومنا هذا”.

رومارينيو
النجم البرازيلي – المصدر @ittihad

وأضاف: “شكرًا روما على كل ما قدمته لنادي الاتحاد وجماهيره، شكرًا على كل نقطة عرق بذلتها في الجوهرة أو في المملكة أو حتى في ملاعب آسيا، شكرًا بقدر ما أسعدت القلوب وأثلجت الصدور ستبقى جزءًا من تاريخ العميد ما دام.. وسنبقى عائلة بك إلى الأبد”.

واختتم العميد رسالته، لرومارينيو، قائلًا: “ليس وداعًا فالاتحاد منزلك الذي يسعد برؤياك وجمهوره بمثابة الظهر الذي ترى فيه حماك نراك دائمًا بخير.. النادي ولاعبوه وجماهيره”.

رومارينيو
رومارينيو – المصدر spl

وفي رسالة الوداع لغروهي، قال العميد: “صعب الفراق لصاحب القفاز الأعظم، إلى الحارس الذي طالما دافع عن العرين بكل ما يملك إلى الرمز الذي لطالما كان الأمان لمرمى العميد، إلى النمر الذي ظل حاسما طيلة 5 سنوات بتصدياته، إليك يا غروهي تحية طيبة وبعد”.

وواصل الاتحاد رسالته الوداعية لغروهي، قائلًا: “نود فقط شكرك على ما قدمت للعميد على كل لحظة أظهرت لنا فيها شغفك وآمنا فينا بالفوز بفضل تفانيك وعلى كل مباراة تركت فيها شيئا من إرثك”.

وجاء في ختام الرسالة: “قلوبنا ممتنة لك دائما بقدر تلك الذكريات التي خلقتها وراءك وبقدر كل الأيام التي قضيناها سويًّا.. مع حبنا الدائم وتقديرنا الكبير.. نادي الاتحاد ولاعبوه وجماهيره”.

مارسيلو غروهي
غروهي

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني