يتواجد في المجموعة الأولى

25 لاعبًا في قائمة الأخضر الأولمبي لبطولة تولون

الإثنين ٢٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٩ مساءً
25 لاعبًا في قائمة الأخضر الأولمبي لبطولة تولون
المواطن - فريق التحرير

أعلن المدير الفني سعد الشهري، عن قائمة الأخضر الأولمبي في بطولة موريس ريفيلو الدولية “تولون”، المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 إلى 16 يونيو المقبل، في فرنسا.

الأخضر الأولمبي في المجموعة الأولى

ويأتي المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، في المجموعة الأولى بالبطولة، التي تضم كلًا من؛ فرنسا، كوريا الجنوبية، المكسيك، وساحل العاج، فيما تضم المجموعة الثانية إيطاليا، اليابان، أوكرانيا، إندونيسيا، وبنما.

ويفتتح الأخضر الأولمبي مشواره في بطولة تولون بمواجهة كوريا الجنوبية يوم الاثنين 3 يونيو، ثم المكسيك، يوم 7، ثم يواجه منتخب فرنسا، يوم 9، ويختتم مرحلة المجموعات بلقاء ساحل العاج، يوم 11.

الأخضر الأولمبي - تردد القنوات الناقلة
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

قائمة المنتخب السعودي الأولمبي

وضم الشهري 25 لاعبًا في قائمة المنتخب السعودي الأولمبي، وهم؛ أحمد أبو راسين، تركي بالجوش، عمار العمار، أحمد الجليدان، محمد عبدالرحمن، محمد سليمان، مبارك الراجح وحمد الدوسري.

كما ضمت قائمة الأخضر الأولمبي كلًا من؛ خالد العسيري، سالم النجدي، سليمان هزازي، عبدالملك العييري، يونس الشنقيطي، فيصل الأسمري، عبدالله الزيد، عبدالملك الجابر ومهند آل سعد.

الأخضر الأولمبي - تردد القنوات الناقلة
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

ويتواجد في القائمة أيضًا، زيد العنزي، عبدالعزيز العليوة، عبدالكريم دارسي، ياسين الزبيدي، يزيد جوشان، عثمان العثمان، مشاري النمر وطلال حاجي.

جدير بالذكر أن الأخضر الأولمبي، سيُقيم معسكرًا إعداديًا في العاصمة القطرية الدوحة بدءًا من بعد غدٍ الأربعاء، قبل السفر لفرنسا يوم الجمعة للمشاركة في البطولة الدولية.

المنتخب السعودي الأولمبي
قائمة المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني