بعد تتويجه باللقب رسميًا

90 دقيقة تفصل الهلال عن الدوري بدون هزيمة

الإثنين ٢٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٣١ مساءً
90 دقيقة تفصل الهلال عن الدوري بدون هزيمة
المواطن - فريق التحرير

يطمح الهلال بقيادة مدربه البرتغالي خورخي جيسوس، لمواصلة مسيرته الاستثنائية هذا الموسم، وتجاوز الوحدة، لحصد لقب الدوري بدون هزيمة.

الهلال ضيفًا على الوحدة

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا على الوحدة، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، في الجولة الـ34 والأخيرة من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة المركز برصيد 36 نقطة، فيما ينفرد الهلال بالصدارة برصيد 93 نقطة، وتوج باللقب رسميًا، ولكن عينه على حصد الدوري بدون هزيمة.

الوحدة
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

الهلال يسعى لحصد الدوري بدون هزيمة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لإنهاء الموسم بتحقيق لقب الدوري بدون هزيمة للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق وتوج بالبطولة بلا خسارة وبأداء استثنائي في موسم 2010\ 2011.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

وسجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أرقامًا قياسية عديدة في النسخة الحالية من دوري روشن السعودي، حيث إنه تمكن من تسجيل 99 هدفًا، واهتزت شباكه 22 مرة، ويُعد الأقوى هجوميًا ودفاعيًا.

وحقق الهلال الفوز في 30 مباراة، وتعادل 3 مرات فقط، أمام الفيحاء، ضمك والنصر، ما يُحفز لاعبيه لتجنب الخسارة ضد الوحدة، وإكمال الموسم التاريخي في الدوري.

الهلال - دوري بدون خسارة
لاعبو الفريق – المصدر spl

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني