بعد نهاية عقده مع الريال

ناتشو يحدد وجهته في دوري روشن

السبت ٢٢ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٦ مساءً
ناتشو يحدد وجهته في دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن نجم ريال مدريد، الإسباني ناتشو فيرنانديز، قد حسم وجهته الجديدة في دوري روشن السعودي، بعد تلقيه أكثر من عرض خلال الفترة الماضية.

ناتشو في طريقه للقادسية

وأكد الصحافي الإسباني في “ريفيلو”، ماتيو موريتو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، قبل قليل: “كما ذكرت بالأمس.. ناتشو على وشك الانتقال إلى القادسية، المفاوضات بين الطرفين متقدمة للغاية”.

ناتشو
النجم الإسباني – المصدر @FabrizioRomano

وكان ماتيو موريتو، قد أكد أن النجم الإسباني أصبح بعيدًا عن نادي الاتحاد، خاصة أن الإدارة الجديدة برئاسة لؤي ناظر لا تعرف المبلغ الإجمالي المخصص للعميد، وشدد على أن القادسية دخل في مفاوضات مع اللاعب.

وكان النصر، أول ناد سعودي دخل في مفاوضات مع ناتشو لضمه في الميركاتو الصيفي، وأكدت تقارير أن قائد العالمي، البرتغالي كريستيانو رونالدو تواصل مع اللاعب لإقناعه، قبل أن يبدأ الاتحاد في التفاوض معه.

نجم ريال مدريد ناتشو
النجم الإسباني

التألق مع ريال مدريد

وينتهي عقد النجم الإسباني صاحب الـ34 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد هذا الصيف، وأبدى المدير الفني كارلو أنشيلوتي، رغبته في استمرار اللاعب، ولكن يبدو أنه يُفضل الرحيل.

وساهم ناتشو بقوة في تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، بعد مشاركته كأساسي لغياب إيدير ميليتاو وديفيد ألابا، بسبب الإصابة.

نجم ريال مدريد ناتشو
النجم الإسباني

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني