خلال فترة الانتقالات الصيفية

ناديان من دوري روشن يرغبان في ضم ليفاندوفسكي

الثلاثاء ١١ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٥ صباحاً
ناديان من دوري روشن يرغبان في ضم ليفاندوفسكي
المواطن - فريق التحرير

أصبح اللاعب البولندي روبيرت ليفاندوفسكي قريبًا من مغادرة نادي برشلونة الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب كل من الأهلي والشباب في دعم الخط الهجومي لديهما مع تراجع مستوى كل من البرازيلي روبيرتو فيرمينيو والسنغالي حبيب ديالو، لذلك فإن النجم البولندي قد يكون خيارًا مثاليًّا لكليهما.

تفاصيل العرض المقدم لـ ليفاندوفسكي

وأكدت تقارير إسبانية أن أحد أندية السعودية عرضت على المهاجم البولندي قبل عدة أسابيع، الحصول على رابت يتجاوز الـ100 مليون يورو، للانضمام إلى صفوفه.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية: “رفض ليفاندوفسكي العرض السعودي الذي يضاعف راتبه 3 مرات، وقرر البقاء مع برشلونة في الموسم المقبل”.

ليفاندوفسكي
النجم البولندي – المصدر @FCBarcelona

وأضافت: “المهاجم البولندي لن يغير قراره بشأن الرحيل إلا في حالة حدوث مفاجأة كبيرة في علاقته ببرشلونة، كما أبلغ قراره إلى وكيله بيني زهافي”.

وتابعت: “رحيل ليفاندوفسكي في الصيف قد يتسبب في كارثة حقيقية لبرشلونة بالموسم المقبل، لأن سعر بيعه قد يبلغ 40 مليون يورو فقط، وهو رقم لن يساعد البارشا على التعاقد مع أحد المهاجم الكبار”.

وجاء في ختام تقرير “سبورت”: “يفضل برشلونة تأجيل رحيل المهاجم البولندي إلى صيف 2025، حيث يفضل الرئيس خوان لابورتا التعاقد مع إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، في هذا التوقيت”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني