الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
انتهت مباراة فاركو ضد الزمالك، مساء اليوم الأربعاء بنتيجة 1- 1، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/ 2024.
وكان نادي الزمالك أحرز الهدف الأول عبر اللاعب أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء بالدقيقة الـ 28.
وتحصل فاركو على ركلة جزاء، سجلها اللاعب شكري نجيب في الدقيقة الـ 39.
وبعد المباراة، أصبح رصيد الزمالك 38 نقطة في المركز التاسع، بينما أصبح رصيد فاركو 26 نقطة في المركز الـ 15.

وكانت مباراة الجولة الـ 12 بين الفريقين، أُقيمت يوم 21 يونيو الماضي، وانتهت بفوز الزمالك بنتيجة 2- 0.
وسجل اللاعب مصطفى شلبي الهدف الأول لنادي الزمالك بالدقيقة الـ 15 من عمر الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، سجل عبدالله السعيد الهدف الثاني للفريق الأبيض بالدقيقة الـ 52.
وتُستكمل مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري غدًا الخميس بإقامة مباراتي “الأهلي والداخلية” و”طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري”، حيث تُقام في السابعة مساءً بتوقيت السعودية.
وفي يوم الأحد المقبل، سيواجه، الزمالك فريق الإسماعيلي في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري، حيث تُقام المباراة في السابعة مساءً.
بينما يلعب فريق فاركو مساء الاثنين المقبل أمام نادي الداخلية في الجولة الـ 30.
ومن المنتظر خصم 3 نقاط أخرى غير الـ 3 نقاط الذي تم خصمهم من الزمالك بعد انسحابه من مباراة الأهلي التي كان مقرر إقامتها مساء الثلاثاء الماضي.