سويسرا تفوز على كندا بثنائية في كأس العالم 2026
هل أحكم زهران ممداني سيطرته على الحزب الديمقراطي في نيويورك؟
البرازيل تحتجز مواطنة إسبانية في أحدث عملية اعتقال لأجانب بتهمة العنصرية
الصحة العالمية: رصد حالة إيبولا في فرنسا ولا تستدعي القلق
4 فوائد مذهلة للنوم والاستيقاظ المبكر
ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية
فرنسا تسجّل أشد حرارة في تاريخها
وزير الخارجية الأمريكي: نريد عودة الملاحة بمضيق هرمز بشكل كامل ومجاني
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 150 ألف قرص مخدر و85 كيلوجرام حشيش
زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية
تؤدي بعض إعدادات أجهزة آيفون iPhone المستخدم جيدًا إلى استنزاف بطاريتك دون أن تدرك ذلك، ولكن هناك عدة خطوات يمكن من خلالها الحفاظ على عمر البطارية.
وأفاد تقرير صحيفة “ذا صن” البريطانية، أنه يمكن إيقاف تشغيل 5G في إعدادات الهاتف، واختيار 4G بدلاً من ذلك، وتتيح لك القيام بكل الأشياء نفسها التي تقوم بها شبكة 5G، مثل تنزيل الموسيقى ومواقع الويب والفيديو المفضلة لديك، ولكن بشكل أبطأ قليلاً.
وإذا تم ضبط هاتفك على 5G On، فإن التبديل إلى أحد الخيارات الأخرى سيوفر لهاتفك بعضًا من عمر البطارية الثمين، ولكن هذا ليس كل ما يمكنك فعله للحد من استهلاك البطارية.
يجعل الوضع الداكن جميع صفحات أيفون التي تظهر عادةً باللون الأبيض أو الرمادي الفاتح، تظهر باللون الأسود بدلاً من ذلك. تقول Apple إنه مثالي للبيئات ذات الإضاءة المنخفضة، خاصة إذا كنت تحاول الاسترخاء في الليل. لكنه يمكن أن يقلل أيضًا من استهلاك طاقة iPhone بشكل كبير ويمكن ضبطه كالتالي:
كلما أردت توفير طاقة البطارية، كلما أردت وضع شريط التمرير في مستوى أعلى.