الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
أعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تعليق الدراسة الحضورية في فرع الجامعة بجدة اليوم الخميس، وتحويلها للفصول الافتراضية “أونلاين”.
وقالت الجامعة عبر حسابها على “إكس”: “بناء على التقرير الوارد من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والإداريين؛ فقد تقرر تعليق الدراسة الحضورية اليوم الخميس، 28 ربيع الآخر 1446هـ، في فرع الجامعة بجدة، وستكون الدراسة بالفصول الافتراضية (أونلاين)، على أن يستمر دوام الموظفين عن بُعد”.
وفي وقت سابق، أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز تحويل الدراسة الحضورية للطلاب والطالبات يوم غدٍ الخميس 28-04-1446هـ لتكون عن بُعد بمقر الجامعة الرئيسي في جدة، ومقرها في محافظة رابغ مع تطبيق نظام الدوام المرن للموظفين.
كما أعلن تعليم جدة تحويل الدراسة لتكون عن بُعد عبر منصة مدرستي غدًا الخميس 28-04-1446هـ في مدارس جدة ورابغ لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس.
وقال تعليم جدة عبر منصة إكس إن ذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد.