القبض على مقيم في المدينة المنورة لترويجه الحشيش والميثامفيتامين
الجيش الكويتي: تعاملنا مع 7 صواريخ باليستية إيرانية أسفرت عن أضرار مادية
حرس الحدود يختتم معرض “وطن بلا مخالف” بمنطقة عسير
السعودية تدين وتستنكر بأشد العبارات استمرار العدوان الإسرائيلي على لبنان
القبض على مواطن لترويجه الحشيش المخدر في جدة
البديوي: استمرار النظام الإيراني باستهداف البحرين والكويت دليل على رغبته في زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة
ضبط مواطن مخالف لإشعاله النار بمحمية الأمير محمد بن سلمان الملكية
الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تطلق برنامج الدعم البحثي
“المنافذ الجمركية” تسجل 686 حالة ضبط خلال أسبوع
الملك سلمان وولي العهد يهنئان ملك السويد بذكرى اليوم الوطني
ضبط مفتشو المركز الوطني التنمية الحياة الفطرية؛ بالتعاون مع قوات حرس الحدود، مخالفين لنظام البيئة ولوائحه التنفيذية بحوزتهم أسماك مهددة بالانقراض في محافظة جدة.
وأوضح “المركز” وفق بيان عبر حسابه الرسمي في منصة “إكس”، إنه تم ضبط عدد 2 سمكة نابليون (الطرباني) المهددة بالانقراض، وبناء عليه تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.
ضبط مفتشو المركز بالتعاون مع @BG994، مخالفين لنظام البيئة ولوائحه التنفيذية بحوزتهم أسماك مهددة بالانقراض في محافظة جدة، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.
#بحياتها_نحيا pic.twitter.com/tZ3UFZDsK4— المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية (@NCW_center) May 16, 2026