معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
المواطن ـ وكالات
توج الدولي الفرنسي نجولو كانتي لاعب خط وسط نادي تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، بجائزة أفضل لاعب في الدوري لموسم 2016/2017، أمس الأحد، والتي يمنحها اتحاد اللاعبين المحترفين، متفوقًا على زميله إيدين هازارد، ونجم توتنهام، هاري كين، ومهاجم اليونايتد، زلاتان إبراهيموفيتش، ولاعب إيفرتون، روميلو لوكاكو، إلى جانب مهاجم آرسنال، أليكسيس سانشيز، ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) تصريحات كانتي، بعد التتويج بالجائزة، حيث قال: إنه لشرف عظيم أن يتم منحك هذه الجائزة من لاعبين آخرين، إنه شيء عظيم حقاً، وأضاف: الموسم الماضي كان رائعاً جداً، وهذا الموسم جيد أيضاً، لكن علينا إنهاءه بشكل أفضل.
وكان كانتي مفاجأة ليستر سيتي، بطل الموسم الماضي، حيث قدم عروضاً رائعة ساعدت الفريق على التتويج بدرع الدوري، لينتقل في يونيو الماضي إلى تشيلسي، ويواصل تقديم نفس العروض، مساهماً في اعتلاء البلوز لصدارة الدوري حالياً، بفارق أربع نقاط عن توتنهام، قبل ست جولات على النهاية، واختار حفل اتحاد اللاعبين المحترفين نجم توتنهام الشاب، ديلي آلي، كأفضل لاعب شاب في الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي.