سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
يفتتح الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية صباح غد الخميس مركز شرطة العزيزية بمحافظة الخبر. أوضح ذلك لـ”المواطن” مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني الذي أكد بأن المشروع يعتبر ضمن سلسلة مشاريع وزارة الداخلية المنفذة من خلال مركز المشروعات التطويرية بالوزارة والتي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لتطوير المقار الأمنية فيما تحظى تلك المشاريع بإشراف وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز .
وثمن الزهراني دعم سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ومتابعتهما المتواصلة للمشاريع التنموية بالمنطقة بشكل عام والجهات الأمنية على وجه الخصوص .
ووجه الزهراني شكره لسمو أمير المنطقة على تفضله بافتتاح المقر الأمني والذي يعتبر نموذجاً فريداً ومتميزاً لمراكز الشرط ويشتمل على بيئة عمل متكاملة ومدعمة بتقنيات وآليات حديثة تسهم في خدمة المستفيدين وتسهيل إجراءات العاملين .
متقاعد بقوة
بالله ياسمو الامير ادخل الحي الذي خلف المركز الذي سوف تفتتحة وشف معانات اهل الحي لا انارة شوارع ولا ازفلت منذو عشر سنوات