الجماهير الرياضية تدعم وليد الفراج بعد اعتذاره لجنود الحد الجنوبي

الأربعاء ٣٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٧:٣٥ مساءً
الجماهير الرياضية تدعم وليد الفراج بعد اعتذاره لجنود الحد الجنوبي

 

اتفقت الجماهير الرياضية السعودية مع الاعتذار الذي قدمه الإعلامي وليد الفراج إلى الجنود الموجودين بالحد الجنوبي، بعد تشبيههم بلاعبي المنتخب السعودي الذي خسر بالأمس أمام المنتخب الإماراتي بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وكان وليد الفراج قد نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال فيها: “أقدم اعتذاري لكل الجنود بالحدود الذين شبهناهم بلاعبي المنتخب”، وجاءت تلك التغريدة بعد أن نقل وليد الفراج عبر برنامجه الرياضي “أكشن يا دوري” عن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، قوله: “مثلما لدينا أبطال على الحد الجنوبي لدينا 25 بطلاً يمثلون المنتخب، وقد وعدونا بالذهاب لروسيا”.

وأشارت الجماهير الرياضية إلى أن هذا التشبيه لم يكن في محله، وأكدت أن الوطن في مرحلة يجب فيها تعزيز الأولويات، ولا شيء يعدل الأبطال حماة الوطن.

وكان وليد الفراج قد شن هجومًا حادًا على لاعبي المنتخب السعودي، وقال: “لو أنا موجود في عدد الفرص المحققة التي ضاعت سأسجلها.. يجب أن تعرفوا أننا نحتاج الوصول لكأس العالم.. ما عندك أحد”.

وأضاف: “أقدم اعتذاري لكل الجنود بالحدود الذين شبهناهم بلاعبي المنتخب منهم من تفرغ للتحية وسط النشيد.. أقدم اعتذاري لكل ” بصطار “ عسكري في الحدود الجنوبية نظير تشبيهنا لأشباه اللاعبين بكم”.

وبين وليد الفراج أن الجمهور يستحق الهزيمة، بسبب رغبة كل شخص يريد تصفية حساباته، قائلًا: “هناك حفلة على عبد الله المعيوف بسب عدم ضم محمد العويس، والآخر يهاجم السهلاوي ولم ينظر أحد لقميص المنتخب الوطني، بل ونظروا إلى مصالح ناديهم فقط”.

هذا وأحرز المنتخب السعودي هدف التقدم في شباك المنتخب الإماراتي عن طريق ركلة جزاء سجلها نواف العابد، وذلك في الدقيقة 19، وسريعًا عادل المنتخب الإماراتي النتيجة عن طريق علي مبخوت في الدقيقة 20 بعد أن استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بيمناه على يمين الحارس عبدالله المعيوف لتصبح النتيجة 1- 1، وفي الشوط الثاني سجل المنتخب الإماراتي هدف الفوز في الدقيقة 60 عن طريق أحمد خليل.

وبهذه النتيجة أصبح المنتخب السعودي في رصيده 16 نقطة بالمركز الثاني، ويتبقى للأخضر مباراة أخيرة أمام ضيفه اليابان، ويحتاج إلى الفوز في هذه المباراة مع فوز أستراليا على اليابان في الجولة التاسعة، لضمان التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، فيما رفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 13 نقطة، في المركز الرابع.