لإنقاذ سفينة الهلال.. لماذا تُفضّل الجماهير سامي الجابر مدربًا للزعيم؟

الثلاثاء ٢٧ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٤ صباحاً
لإنقاذ سفينة الهلال.. لماذا تُفضّل الجماهير سامي الجابر مدربًا للزعيم؟

طالبت فئات عديدة من جماهير نادي الهلال تعيين النجم سامي الجابر مديرًا فنيًا للزعيم خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة نادي الهلال أقالت المدرب الأرجنتيني رامون دياز وذلك بعد الخسارة من نادي استقلال طهران الإيراني بهدف دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ورغبت جموع كثيرة من جماهير الهلال قدوم سامي الجابر وتدريب الفريق الهلالي بسبب تحقيقه لنتائج طيبة مع الفريق حيث دربهم في موسم 2013-2014.

ووقتها احتل نادي الهلال المركز الثاني خلف نادي النصر والذي تُوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين بفارق نقطتين عن نادي الهلال.

كذلك أصرت فئات كثيرة من جماهير نادي الهلال على قدوم الجابر وتدريب الزعيم لامتلاكه خبرات تدريبية مثل تجربته التدريبية مع نادي الوحدة الإماراتي ونادي الشباب السعودي وسيكون الأنسب لإنقاذ سفينة الهلال من النتائج المتذبذبة فنيًا.

ويعاني نادي الهلال من عدم الاستقرار الفني خلال الفترة الحالية رغم تصدره لبطولة الدوري السعودي للمحترفين بفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

ويعد سامي الجابر أسطورة كبيرة في تاريخ كرة القدم السعودية حيث حقق العديد من الإنجازات مع نادي الهلال ومع المنتخب السعودي.

يذكر أن سامي الجابر مثل المنتخب السعودي في بطولات كأس العالم أعوام 1994 و 1998 و 2002 و 2006.

كما سجل سامي الجابر هدفًا شهيرًا للمنتخب السعودي في مرمى المنتخب التونسي في كأس العالم عام 2006 في ألمانيا ووقتها انتهت المباراة بالتعادل بنتيجة هدفين لكل منتخب.

 

إقرأ المزيد