بالفيديو والصور.. مرور المسارحة يتجاوب مع “المواطن” ويغلق تحويلة خطيرة على الطريق السريع

الخميس ١ مارس ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٦ مساءً
بالفيديو والصور.. مرور المسارحة يتجاوب مع “المواطن” ويغلق تحويلة خطيرة على الطريق السريع

تخوَّف عددٌ من مرتادي طريق “أحد المسارحة – أبوعريش” السريع من استحداث تحويلة عشوائية خطيرة مقابل قرية “الحامظة” شمال المحافظة.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها “المواطن” فإن هذه التحويلة تعتبر من التحويلات الخطيرة؛ نظراً لما تشهده من حوادث مميتة طيلة السنوات الماضية.

وقد أحدث المواطنون تحويلة صغيرة في هذا الشارع العام؛ ما قد يتسبب في مخاطر وكوارث قد لا تُحمد عقابها، علماً بأن التحويلة الرئيسية لا تبعد كثيراً عن هذه الفتحة.

وقد نقلت “المواطن” شكوى مرتادي الطريق وأهالي القرى المجاورة ومعاناتهم وخوفهم من هذه التحويلة إلى مرور أحد المسارحة، حيث تم التواصل مع رئيس قسم السير الرقيب محمد شاغب الحارثي، والذي بدوره نقل الشكوى إلى مدير الشعبة رئيس رقباء محمد دريب.

وتجاوبت شعبة مرور المسارحة مع هذه الشكوى، وتم إغلاق هذه التحويلة صباح اليوم.

وأشاد الأهالي بدور “المواطن” في رفع معاناتهم وإيصالها للمسؤول، وأيضاً التفاعل السريع من قِبَل إدارة مرور أحد المسارحة في فترة قصيرة.

ومن جانبهم تقدم أهالي القرى المجاورة ومرتادو الطريق السريع بين المسارحة – وأبوعريش عبر “المواطن” لإدارة شُعبة مرور أحد المسارحة وعلى رأسها مدير الشعبة رئيس رقباء محمد دريب ورئيس قسم السير الرقيب محمد شاغب الحارثي على التجاوب السريع، مثمنين جهودهم في خدمة المواطنين والمقيمين بالمحافظة والقرى التابعة لها.