بالأرقام.. معتز هوساوي سد الأهلي المنيع

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٢:١٠ مساءً
بالأرقام.. معتز هوساوي سد الأهلي المنيع

حقق النجم معتز هوساوي، مدافع النادي الأهلي والمنتخب السعودي، رقمًا مميزًا مع الراقي خلال بطولة الدوري السعودي موسم 2017-2018.

وذكر الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين في تويتر أن معتز هوساوي يُعد أكثر لاعبي الدوري السعودي قطعًا للكرات برصيد 63 كرة طوال 26 جولة من مسابقة دوري المحترفين.

ونال معتز هوساوي لقب المدافع الأفضل في الموسم الرياضي، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الموسم يوم الاثنين الماضي.

ويذكر أن النادي الأهلي احتل المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

ويتواجد معتز هوساوي في الفترة الحالية مع المنتخب السعودي في معسكره الإعدادي والمقام حاليًا في مدينة ماربيا الإسبانية.

من ناحية أخرى يستعد النادي الأهلي في الفترة المقبلة لمواجهة نادي السد القطري في مباراتي ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الأهلي تأهل إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا وذلك بعدما احتل المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة ومتفوقًا على نادي الجزيرة الإماراتي والذي احتل المركز الثاني.

تولى ماجد النفيعي رئاسة النادي الأهلي في الفترة الأخيرة خلفًا للأمير تركي بن محمد الفيصل والذي استقال بعد احتلال الراقي للمركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين.

جاء المدرب التونسي فتحي الجبال لتدريب النادي الأهلي خلفًا للمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، والذي تم إلغاء عقده بعد نهاية الدوري.