البايرن ضد الريال .. تألق مارسيلو وفرانك ريبيري الأبرز

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:١٥ مساءً
البايرن ضد الريال .. تألق مارسيلو وفرانك ريبيري الأبرز

شهدت مباراة البايرن ضد الريال ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا تألقًا لافتًا من الفرنسي فرانك ريبيري والبرازيلي مارسيلو الذي سجل هدف التعادل لفريقه في الوقت القاتل من الشوط الأول.

واصل مارسيلو هوايته المفضلة في مباريات دوري أبطال أوروبا الأخيرة، وسجل هدفًا من تسديدة رائعة في مباراة البايرن ضد الريال التي أُقيمت على ملعب “أليانز أرينا”، ليُصبح ثاني هدافي الملكي في الشامبيونزليج هذا الموسم خلف كريستيانو رونالدو.

وبعد هدفه في مباراة البايرن ضد الريال في نصف النهائي، أصبح رصيد مارسيلو 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، و7 أهداف في بطولة الشامبيونزليج بشكل عام، ما يدل على أهمية ظهير الملكي الطائر.

وتفوق الفرنسي فرانك ريبيري على نفسه في مباراة البايرن ضد الريال بدوري أبطال أوروبا، وشكل خطورة كبيرة على مرمى الملكي، إلا أن تألق كيلور نافاس حرمه من تسجيل هدفين على الأقل.

ولم يستطع داني كارفخال استكمال مباراة البايرن ضد الريال بعد المجهود الكبير الذي بذله لإيقاف المتألق فرانك ريبيري صاحب الـ35 عامًا، ليخرج مستبدلًا قبل نهائي المباراة بـ20 دقيقة تقريبًا.

وعلى غير المتوقع، شهدت مباراة البايرن ضد الريال اختفاء للنجمين روبرت ليفاندوفسكي وكريستيانو رونالدو، حيث لم يتمكنا من هز الشباك في لقاء نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسجل النجم البرتغالي هدفًا ولكن تم إلغاؤه بداعي وجود لمسة يد على اللاعب.

واستمر لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو في التألق خلال مباراة البايرن ضد الريال بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث كون نجما الملكي ثنائيا رائعًا خلال الفترة الماضية، ليُجبرا المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الدفع بهما على حساب كريم بنزيمة وغاريث بيل.

وانتهت مباراة البايرن ضد الريال التي احتضنها ملعب “أليانز أرينا” معقل الفريق البافاري، بهدفين لهدف، وستكون مواجهة الإياب، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.