شيماء سعيد تظهر بالحجاب بعد غياب عامين .. صور وفيديو

الإثنين ١٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٣٩ مساءً
شيماء سعيد تظهر بالحجاب بعد غياب عامين .. صور وفيديو

عادت الفنانة المصرية شيماء سعيد إلى الأضواء مجددًا بعد ظهورها بالحجاب قبل أيام من شهر رمضان المبارك.
وبعد اختفاء دام أكثر من عامين ظهرت شيماء سعيد في مقطع فيديو وهي مرتدية الحجاب.
ويظهر المقطع الفنانة شيماء سعيد مع اثنتين من صديقاتها حيث فاجأت الجميع بارتداء الحجاب فيما ردت الصديقتان بعبارات التهنئة.
وعبر موقع تويتر أطلق المغردون وسمًا بعنوان شيماء سعيد تبادلوا فيه الصور ومقاطع الفيديو التي تم توثيقها بعد ارتداء الحجاب.
وتباينت تعليقات المغردين حول ارتداء شيماء سعيد النقاب ففي الوقت الذي عبر البعض عن سعادتهم بهذا العمل تخوف البعض أن يكون ارتداء شيماء سعيد الحجاب أمرًا مؤقتًا بمناسبة دخول شهر رمضان.

والمعروف أن شيماء سعيد هي مطربة مصرية بدأت حياتها ممثلة في التلفزيون حيث شاركت في مسلسلات من بينها هوانم جاردن سيتي وفيلم إسماعيلية رايح جاي مع المطرب محمد فؤاد.
تخرجت شيماء سعيد من قسم الصحافة والإعلام بالجامعة الأميركية، من هواياتها ركوب الخيل والرسم.

شيماء سعيد متزوجة من حسام سعيد وتم الاحتفال بزفافهما في حفل كبير أقيم بفندق شهير وسط القاهرة وحضره عدد كبير من الأصدقاء وأهل الفن.
تركت شيماء سعيد الغناء لمدة 3 سنوات واتجهت الى التمثيل فترة ثم عادت للغناء مرة أخرى لكنها توقفت لانشغالها بتربية ابنيها الحسن والحسين.
هناك من يشبه شيماء سعيد بالمطربة اللبنانية باسكال مشعلاني، وأكدت شيماء سعيد في تصريحات صحفية سابقة أنها تعشق سماع المطربين القدامى مثل أم كلثوم ووردة الجزائرية وعبد الحليم حافظ، إلى جانب الأصوات المميزة مثل شيرين عبد الوهاب وأنغام وأصالة وسميرة سعيد وإليسا ونوال الزغبي.