غاريث بيل .. المنبوذ الذي أنقذ زيدان

الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:٢٥ مساءً
غاريث بيل .. المنبوذ الذي أنقذ زيدان

نجح اللاعب الويلزي غاريث بيل في قيادة نادي ريال مدريد لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا وذلك بعد الفوز على نادي ليفربول الإنجليزي بثلاثية مقابل هدف في المباراة النهائية، والتي أقيمت بالأمس على الملعب الأوليمبي في مدينة كييف الأوكرانية.

ونجح النجم غاريث بيل في تسجيل هدفين في شباك ليفربول بسبب خطأ من حارسه الألماني لوريس كاريوس؛ ليهدي النادي الملكي لقبه رقم 13 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن غاريث بيل سجل هدفًا جميلًا لريال مدريد وكان الهدف الثاني للنادي الملكي في شباك ليفربول، حيث سجله من ضربة مقصية رائعة تشبه هدف كريستيانو رونالدو والذي سجله في مرمى يوفنتوس الإيطالي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لموسم 2017-2018.

وكان غاريث بيل بدأ مباراة ريال مدريد وليفربول على دكة الاحتياط ليدفع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال به في لقاء ليفربول ويكافئ المدرب الفرنسي بإحراز هدفين حاسمين ساهما في حصد النادي الملكي للقب دوري أبطال أوروبا.

ويذكر أن اسم غاريث بيل طُرح للرحيل عن صفوف ريال مدريد بعد نهاية موسم 2017-2018، خاصة أن ريال مدريد فكر في التعاقد مع المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول ليكون بديلًا لبيل.

وقيل إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خطط للتعاقد مع اللاعب غاريث بيل في فترة الانتقالات الصيفية، حيث قيل إن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يفكر في التعاقد معه لتنشيط الجانب الهجومي لنادي مانشستر يونايتد.

نجح غاريث بيل في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات في عام 2014 و 2016 و 2017 و 2018.

وكان غاريث بيل انضم إلى صفوف فريق ريال مدريد في صيف عام 2013 قادمًا من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

سبق للاعب غاريث بيل اللعب مع منتخب ويلز في بطولة كأس أمم أوروبا والتي أقيمت صيف عام 2016 في فرنسا.

إقرأ المزيد