تشيلسي يرغب في خطف القناص البولندي

الخميس ٣١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٤:١٨ مساءً
تشيلسي يرغب في خطف القناص البولندي

يرغب نادي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع اللاعب البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت تقارير صحفية في الفترة الماضية إن اللاعب ليفاندوفسكي يرغب في الرحيل عن نادي بايرن ميونيخ بعد نهاية موسم 2017-2018.

وذكر مصدر مقرب من اللاعب ليفاندوفسكي لصحيفة الإكسبريس الإنجليزية أن تشيلسي الإنجليزي مهتم بضم المهاجم البولندي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا يمانع تشيلسي في دفع 80 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع ليفاندوفسكي خلال الفترة المقبلة.

ويتبقى لليفاندوفسكي ثلاث سنوات في عقده الحالي مع نادي بايرن ميونيخ، ولكنه يريد الانتقال وخوض تجربة احترافية جديدة في فريق جديد.

وذُكر في الفترة الماضية أن نادي ريال مدريد الإسباني يفكر في التعاقد مع ليفاندوفسكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوفه الهجومية بعد اقتراب الفرنسي كريم بنزيمة من الرحيل عن النادي الملكي.

من ناحية أخرى أعلن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان رحيله عن تدريب نادي ريال مدريد بعد عامين ونصف قضاهما في جدران النادي الملكي.

وكان زيدان تُوج مؤخراً بثالث ألقابه في بطولة دوري أبطال أوروبا كمدرب مع ريال مدريد بعد الفوز على نادي ليفربول الإنجليزي بثلاثية مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت على الملعب الأولمبي في مدينة كييف الأوكرانية.

انضم ليفاندوفسكي إلى صفوف بايرن ميونيخ في صيف عام 2014 قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.