مباراة مصر والسعودية .. عصام الحضري أكبر لاعب في تاريخ كأس العالم

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٥:٣١ مساءً
مباراة مصر والسعودية .. عصام الحضري أكبر لاعب في تاريخ كأس العالم

حقق النجم عصام الحضري حارس مرمى التعاون والمنتخب المصري إنجازًا مميزًا حيث أصبح أكبر لاعب سنًا يشارك في تاريخ بطولة كأس العالم.

وأعلن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري عن تشكيل الفراعنة لمواجهة المنتخب السعودي والتي شهدت تواجد الحارس عصام الحضري.

وأكد الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم على تويتر أن عصام الحضري أصبح أكبر اللاعبين مشاركة في تاريخ بطولة كأس العالم بعمر 45 عامًا.

ويذكر أن مباراة مصر والسعودية تُقام اليوم على ملعب فولجوجراد أرينا في مدينة فولجوجراد الروسية بحضور الكثير من الجماهير المصرية والجماهير السعودية.

ويريد المنتخب المصري تحقيق أول فوز له بتاريخه في بطولة كأس العالم، بينما يطمح المنتخب السعودي لتحقيق أول فوز له في مونديال روسيا 2018 والفوز الثالث له بشكل عام، حيث سبق للأخضر أن فاز على المنتخب المغربي بنتيجة هدفين لهدف، ثم فاز الأخضر على المنتخب البلجيكي بهدف دون رد سجله النجم سعيد العويران.

وسبق للحارس عصام الحضري أن لعب في صفوف النادي الأهلي المصري ونادي الزمالك والنادي الإسماعيلي، كما لعب من قبل في صفوف نادي سيون السويسري ونادي وادي دجلة المصري ثم نادي التعاون في الفترة الحالية.

وكان منتخب مصر خسر مباراته الأولى في كأس العالم 2018 أمام المنتخب الأوروغوياني بهدف دون رد سجله اللاعب خوسيه خيمينز، ثم خسر المنتخب المصري في الجولة الثانية أمام المنتخب الروسي بثلاثية مقابل هدف.