Kasper Schmeichel .. هذا الشبل من ذاك الأسد

الإثنين ٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٥:٤٧ مساءً
Kasper Schmeichel .. هذا الشبل من ذاك الأسد

قدم الحارس الدنماركي Kasper Schmeichel حارس مرمى نادي ليستر سيتي الإنجليزي والمنتخب الدنماركي أداءً أكثر من رائع في مباراة بلاده أمام المنتخب الكرواتي في إطار لقاءات ثمن نهائي كأس العالم 2018 في روسيا.

وعلى الرغم من خروج المنتخب الدنماركي من بطولة كأس العالم لكن Kasper Schmeichel تألق وتصدى لركلة جزاء في الوقت الإضافي من مباراة كرواتيا، بجانب تصديه لركلتي جزاء ترجيحيتين من لاعبي المنتخب الكرواتي.

وعلى الفور أشاد أسطورة حراسة المرمى الدنماركي بيتر شمايكل بنجله Kasper Schmeichel بعد المباراة رغم خروج منتخب بلاده من المنافسة على بطولة كأس العالم.

ويذكر أن Kasper Schmeichel كان حقق لقب الدوري الإنجليزي مع ناديه الحالي ليستر سيتي في موسم 2015-2016 تحت قيادة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري.

وأشادت وسائل الإعلام العالمية بتألق الحارس Kasper Schmeichel حيث تحدثت عن أدائه القوي والذي يُشبه إلى حد كبير بأداء والده بيتر شمايكل حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق.

ويذكر أن Kasper Schmeichel كان بدأ مسيرته الكروية مع فريق إستوريل البرتغالي من عام 2000 حتى عام 2001.

كما تألق Kasper Schmeichel ولعب من قبل في صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لمدة أربع سنوات في الفترة من عام 2005 حتى عام 2009.

ووُلد Kasper Schmeichel في الخامس من نوفمبر من عام 1986 في مدينة كوبنهاجن الدنماركية وبدأ الحلم في أن يُصبح حارس مرمى مخضرمًا مثل والده بيتر شمايكل.

يلعب Kasper Schmeichel مع نادي ليستر سيتي منذ عام 2011 ونجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مع الثعالب في موسم 2015-2016 في موسم كان استثنائيًا وخرافيًا لنادي ليستر سيتي.

ذُكر قبل انطلاق بطولة كأس العالم في روسيا أن Kasper Schmeichel قد يرحل عن صفوف ليستر سيتي مع اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد معه في حال رحل الإسباني دافيد دي خيا.