تافاريس .. مرعب حراس الدوري السعودي الجديد

الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٥ مساءً
تافاريس .. مرعب حراس الدوري السعودي الجديد

نجح النادي الأهلي في تدعيم خط هجومه بصفقة من العيار الثقيل، بالتعاقد مع نجم منتخب الرأس الأخضر وسانتوس لاجونا المكسيكي، دجانيني تافاريس لمدة 4 مواسم قادمة.

ويُعد دجانيني تافاريس صاحب الـ27 عامًا، واحدًا من أبرز المهاجمين في منافسات الدوري المكسيكي لكرة القدم الموسم الرياضي الماضي سواء على صعيد تسجيل الأهداف أو صناعتها، كما يتميز بالقوة البدنية.

وساهم دجانيني تافاريس المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تسجيل ثاني أكبر عدد من الأهداف في الدوري المكسيكي موسم 2017/ 2018، بعدما أحرز 20 هدفًا، وقام بصناعة 4 أهداف.

وتمكن اللاعب الأكثر مساهمة في تسجيل الأهداف بمنافسات الدوري المكسيكي الموسم الماضي يتفوق على دجانيني تافاريس بـ5 أهداف فقط، وذلك وفقًا لحساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وسيشهد الموسم الرياضي الجديد من الدوري السعودي للمحترفين منافسة قوية بين هدافه المميز خلال السنوات الأخيرة، نجم النادي الأهلي، السوري عمر السومة، وزميله الجديد دجانيني تافاريس.

ووصل القاطرة البشرية دجانيني تافاريس إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المُقام في النمسا، مساء الجمعة، وشارك في التدريبات الجماعية، يوم أمس السبت، ولكنه اكتفى بالدوران حول المضمار.