مباراة ليفربول ضد دورتموند .. كلوب يخشى لدغات أصدقائه القدامى

الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:١٩ مساءً
مباراة ليفربول ضد دورتموند .. كلوب يخشى لدغات أصدقائه القدامى

يستعد لاعبو الريدز بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب لخوض مباراة ليفربول ضد دورتموند الودية والتي تُقام في ظل استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2018-2019.

وستُقام مباراة ليفربول ضد دورتموند في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية في الولايات المتحدة الأميركية ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال 2018.

ويريد المدرب الألماني يورجن كلوب خلال مباراة ليفربول ضد دورتموند تحقيق نتيجة إيجابية عن طريق الفوز مع استخدام الصفقات الجديدة والتي تعاقد معها الريدز مثل ضمه للسويسري شيردان شاكيري من صفوف نادي ستوك الإنجليزي والبرازيلي فابينيو نجم وسط نادي موناكو الفرنسي ومواطنه أليسون بيكير حارس مرمى روما الإيطالي.

ويخشى يورجن كلوب خلال مباراة ليفربول ضد دورتموند من مفاجآت فريق بوروسيا دورتموند والذي يعرف كلوب حق المعرفة، خاصة أن المدرب الألماني سبق له تدريب أسود الفيستيفاليا قبل الانتقال لتدريب نادي ليفربول الإنجليزي في أكتوبر من عام 2015.

وقبل إقامة مباراة ليفربول ضد دورتموند، سيغيب المصري محمد صلاح جناح الريدز عن مباراة بوروسيا دورتموند بقرار من المدرب يورجن كلوب مع المشاركة مع الريدز في المباراة المقبلة ضد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويذكر أن بوروسيا دورتموند كان هزم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف دون رد سجله نجم منتخب ألمانيا، ماريو جوتزه من ركلة جزاء قبل إقامة ليفربول ضد دورتموند اليوم الأحد.

وسبق للريدز أن خاض مباراة ليفربول ضد دورتموند قبل ثلاث سنوات في إطار لقاء ودي، انتهى وقتها بفوز ليفربول برباعية دون رد وكان وقتها يورجن كلوب مدربًا لنادي بوروسيا دورتموند.

تُقام مباراة ليفربول ضد دورتموند على ملعب بنك أميركا في تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية، وفي تمام العاشرة مساء بتوقيت مصر.

سيواجه نادي بوروسيا دورتموند، فريق بنفيكا البرتغالي في المباراة المقبلة ببطولة الكأس الدولية بعد نهاية مباراة ليفربول ضد دورتموند.