عملاق إيطاليا يُغازل الأفضل في مونديال 2018

الأربعاء ١ أغسطس ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٦ مساءً
عملاق إيطاليا يُغازل الأفضل في مونديال 2018

يخشى نادي ريال مدريد الإسباني من إمكانية رحيل نجمه الكرواتي لوكا مودريتش عن صفوفه قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويذكر أن نادي إنتر ميلان الإيطالي بقيادة مدربه الإيطالي لوتشيانو سباليتي أعرب عن اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب مودريتش والذي نال لقب أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا في الفترة من الرابع عشر من يونيو حتى الخامس عشر من شهر يوليو.

ويرغب الإنتر في ضم ثاني لاعب كرواتي في الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما أعلن تعاقده مع اللاعب شيم فيرشاليكو ظهير أيمن منتخب كرواتيا ونادي أتليتكو مدريد على سبيل الإعارة.

تألق لوكا موديتش مع منتخب الشطرنج الكرواتي في المونديال الروسي، حيث نجح في الوصول إلى المباراة النهائية مع منتخب بلاده ضد المنتخب الفرنسي، لكن الأخير تُوج بلقب المونديال بعد الفوز برباعية مقابل هدفين.

ومن المتوقع أن يرفض ريال مدريد بقيادة مدربه الإسباني خولين لوبيتيجي رحيل اللاعب مودريتش، في الفترة المقبلة خاصة أن الريال بحاجة ماسة للاحتفاظ بنجومه بعد رحيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

سبق للاعب لوكا مودريتش اللعب في صفوف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ثم رحل عنه في عام 2012 لينضم إلى ريال مدريد ويحقق العديد من الإنجازات مع النادي الملكي مثل الفوز بدوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات بجانب التتويج ببطولات عدة مثل الدوري الإسباني والسوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي.

إقرأ المزيد