صور .. جدة تستضيف الاجتماع الـ28 لأعضاء اتحاد التضامن الإسلامي الرياضي

الخميس ١٥ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٣:٢٩ مساءً
صور .. جدة تستضيف الاجتماع الـ28 لأعضاء اتحاد التضامن الإسلامي الرياضي

عقد اليوم في جدة أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد ألعاب التضامن الإسلامي اجتماعهم الـ28 لمجلس الإدارة، وتمت مناقشة الاستعدادات لدورة الألعاب الخامسة والمقرر إقامتها في مدينة إسطنبول التركية في عام 2021.

وفي بداية الاجتماع رحب محمد القرناس الأمين العام باسم معالي رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ بجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي في السعودية.

وكشف الاجتماع عن الموافقة على إقامة عدد من البطولات وهى البطولة الخامسة لرفع الأثقال في مصر بديسمبر المقبل، والبطولة الثالثة للسهام في بنجلاديش والبطولة الأولى للشباب في المملكة، كما تم إقرار درع التميز الرياضي للدولة الإسلامية، إضافة إلى مشروع اختيار عاصمة للرياضة الإسلامية.

ويدرس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي إقامة عدد من البطولات في المستقبل، كبطولة للتايكوندو في الجزائر وبطولة للمصارعة في أوغندا، وأخيرًا بطولة خاصة بلعبة الجيجستو في إندونيسيا.

رحب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي بأعضاء المكتب التنفيذي في الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي.

وقال آل الشيخ: أرحب بإخواني أعضاء المكتب التنفيذي في الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، وأتمنى لهم التوفيق في اجتماعهم بجدة، بإذن الله الاتحاد مُقبل على برامج نوعية في المرحلة المقبلة.