الأرجنتين ضد المكسيك .. إيكاردي وديبالا ينالان الهدية الغالية

الأربعاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٩ مساءً
الأرجنتين ضد المكسيك .. إيكاردي وديبالا ينالان الهدية الغالية

شهدت مباراة الأرجنتين ضد المكسيك الودية والتي انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني بنتيجة هدفين دون رد تألقًا كبيرًا من اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان ومواطنه باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي.

وكانت مباراة الأرجنتين ضد المكسيك أقيمت على ملعب مالفيناس أرجنتيناس في الأرجنتين وذلك في إطار استعدادات المنتخب الأرجنتيني لبطولة كوبا أميركا.

ونجح ماورو إيكاردي في أن يُسجل أول هدف دولي له مع منتخب راقصي التانجو وذلك بعد إحراز الهدف الأول في لقاء الأرجنتين ضد المكسيك في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول.

وقبل إقامة مباراة الأرجنتين ضد المكسيك، كان إيكاردي تعرض لظلم كبير من المدرب السابق للمنتخب الأرجنتيني خورخي سامباولي حيث لم يتواجد إيكاردي في قائمة المنتخب الأرجنتيني والذي شارك في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وحاول المنتخب الأرجنتيني قبل نهاية الشوط الأول من مباراة الأرجنتين ضد المكسيك تسجيل الهدف الثاني ولكن دون جدوى.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأرجنتين ضد المكسيك بتقدم منتخب راقي التانجو بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين ضد المكسيك، كتب اللاعب باولو ديبالا التاريخ ونجح في تسجيل الهدف الأول له دوليًا مع منتخب راقصي التانجو عندما أحرز الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة السابعة والثمانين من عمر المباراة.

انتهت مباراة الأرجنتين ضد المكسيك بفوز المنتخب الأرجنتيني بهدفين دون رد، كما أن النجم ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني لم يشارك في المباراة.

وكان المدرب ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني قال قبل إقامة مباراة الأرجنتين ضد المكسيك، أنه كان يتمنى تدريب النجم ليو ميسي في المنتخب الأرجنتيني.

وبمناسبة مباراة الأرجنتين ضد المكسيك، فإن إيكاردي كان ظهر للمرة الأولى مع منتخب الأرجنتين في أكتوبر من عام 2013 في مباراة كانت ضد منتخب الأوروغواي، ثم غاب عن تمثيل منتخب بلاده لمدة 4 سنوات ليعود بعد ذلك في 2017 أمام منتخب الأوروغواي أيضًا.