الريال ضد هويسكا .. المرينغي ينتزع فوزًا صعبًا

الأحد ٩ ديسمبر ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٣ مساءً
الريال ضد هويسكا .. المرينغي ينتزع فوزًا صعبًا

انتهت- منذ قليل- مباراة الريال ضد هويسكا ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالمرينغي بهدف دون رد.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالمرينغي من فض اشتباك التعادل السلبي في مباراة الريال ضد هويسكا سريعًا، حيث هز الويلزي غاريث بيل شباك أصحاب الأرض في الدقيقة الثامنة.

واستمرت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بالمرينغي بحثًا عن تسجيل هدف ثانٍ، إلا أن حارس أصحاب الأرض أنقذ فريقه، لينتهي الشوط الأول من مباراة الريال ضد هويسكا بتقدم الملكي بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الريال ضد هويسكا اليوم، حاول أصحاب الأرض تسجيل التعادل، إلا أن اللاعب ميليرو أهدر فرصة خطيرة في الدقيقة 46، وتألق حارس المرينغي تيبو كورتوا من تسديدة صاروخية في الدقيقة 56.

وأهدر غاريث بيل أكثر من فرصة لتعزيز تقدم المرينغي في مباراة الريال ضد هويسكا اليوم، وحاول لاعبو الفريقين تسجيل هدف في الدقائق المتبقية، إلا أنهم افتقدوا الدقة والفاعلية على المرمى.

وبعد مباراة الريال ضد هويسكا اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالمرينغي رصيده إلى 26 نقطة، مُحتلًّا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، فيما تجمد رصيد هويسكا عند 7 نقاط، ليواصل تذيل الليغا.