المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
العراق.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
11 قتيلاً في تحطم طائرة مدنية في فرنسا
جامعة حائل تعلن بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الصيفي
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
حرص الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم نادي الهلال على تقديم الاعتذار لأحد الأطفال حاملي الكرات في لقاء الاتحاد والذي أقيم أمس ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان جوميز احتفل بالهدف الأول للهلال في شباك الاتحاد ليجري خلف مرمى الاتحاد ويحتفل احتفالية ” الأسد ” الشهيرة، مما تسبب في إخافة أحد الأطفال حاملي الكرات خلف المرمى والذي جرى بمجرد رؤية جوميز قادمًا عليه.
وبعد المباراة، نشر الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر تويتر صورًا لجوميز وهو يُقبّل الطفل ويعتذر له معطيًا إياه قميصه بعد نهاية اللقاء.
وكانت المباراة انتهت بفوز الهلال بثنائية دون رد، وسجل اللاعب أحمد أشرف هدفًا ثالثًا لنادي الهلال تم إلغاؤه من قبل الحكم بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد بسبب وجود سيباستيان جيوفنكو في وضعية التسلل.
ويحتل نادي الهلال حاليًا صدارة دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 52 نقطة وبفارق تسع نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.
