نور الدين أمرابط للجماهير: أتألم كثيرًا

الجمعة ٥ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٧:٢٩ مساءً
نور الدين أمرابط للجماهير: أتألم كثيرًا

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المغربي نور الدين أمرابط، رسالة إلى جماهير العالمي، مؤكدًا أنه يشعر بآلام شديدة في موضع إصابته.

وتداول رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطعًا صوتيًّا للمغربي نور الدين أمرابط يتحدث خلاله عن السفر إلى البرتغال، لعرض إصابته على طبيب مختص، أملًا في التعافي سريعًا.

وقال نور الدين أمرابط في المقطع الصوتي: “أنا في المطار للمغادرة إلى البرتغال، سأحاول مساعدة نفسي على التعافي والعودة، لا أعلم شيئًا عن إصابتي، ولكني أتألم كثيرًا في الفترة الحالية”.

وتابع نور الدين أمرابط تصريحاته قائلًا: “أتمنى أن أكون جاهزًا لمباراة الاتحاد، متخوف تفاقم الإصابة، كنت أريد التمرير لأحمد موسى ضد الرائد، ولم أستطع بسبب الألم الشديد، مع السلامة أشوفكم قريبًا”.

ويأمل المدرب البرتغالي روسي فيتوريا أن يتعافى نور الدين أمرابط سريعًا من الإصابة، حيث إنه من اللاعبين المؤثرين في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وشارك نور الدين أمرابط بشكل أساسي في مباراة النصر ضد الرائد بالأمس، ضمن منافسات الجولة الـ26 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بخماسية دون رد.

وغادر النجم المغربي نور الدين أمرابط في الشوط الثاني من مباراة النصر ضد الرائد بسبب الإصابة، وشارك فهد الجميعة بدلًا منه.

وكان نور الدين أمرابط نجح في صناعة الهدف الأول الذي سجله مواطنه عبدالرزاق حمد الله في الدقيقة الثانية، لينفرد بصدارة قائمة الأكثر صناعة للأهداف في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.